مــنــتـدى زواج مسيار الشرقيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مــنــتـدى زواج مسيار الشرقيه

مــنــتـدى زواج مسيار المنطقة الشرقيه

ســــــــــــــماااار الشمــــــس ..... رجل من ذهب

memooo581

ســــــــــــــماااار الشمــــــس ..... رجل من ذهب  Empty ســــــــــــــماااار الشمــــــس ..... رجل من ذهب

مُساهمة  memooo581 الجمعة مارس 21, 2014 7:19 pm

السلام عليكم ... انا شاب عمري 24 سنه اصلي مو سعودي لكن مواليد السعودية واهلي بالرياض كلهم انا اصلي من شمال شمال السودان لوني اسمر فاااتح وسييم الملامح ناعمة ومملوحة جسمي نحييف وحلو ومرغوب عند كثير ولا افتخر بنفسي فاي شي انسان بسيط وعادي موظف مهندس صيانة حاسب الي ... وحيد بالدمام مالي سوا خال وحيد هنا فقط ابحث عن حرمة وليس فتاه صغيرة لاني ماحب الصغار ابدا .. تكون مطلقة او ثلاثينيه المهم كبيرة مو مهم مدى العمر بس اهم شي كبيرة ولاتكون نحيفه ابداااا ماحب النحاف خير شر وهذا ذوقي ..... ابيها تصير لي كل شي في حياتي هنا بالدمام واعوضها شبابها وتقدر الرجولة والرجل واهديها شبابي كله وارتبط بها ارتباط روحي قبل لايكون جسدي فعلا انا جاااد عمري صح صغير نسبيا لكن العقل عقل ثلاثيني راشد جداااااااااا واحب اثلاثينيات او المطلقات العاقلات الي تبحث عن رجل يعوضها وتحس معه بالامااااان والي يشبع غريزتها ويريحها نفسييييا من كل النواحي ..... الي تبيني طلب جواي تتوصل معي تشوفني مو لازم اشوفها ولاشي بس هي لها حق تشوف ملامحي واكيد تعجبها خصوصا السمرووات والقمحيات انا لاني لوني اسمراني برونزي فاتح زي ماقلت مني حاط جوالي بالبداية بط kik : mhasscoo واسكايبي memooo581 جوالي فقط للجاده الي ارتاح لها لاني ابي وحده ماني زيييير نساء ابداااا واحب النظافة لانها مراح تشوف مني الا كل شي نظيف وممبالغ في نظافتي جداااااا ... وشكرا للجمييع  I love you  I love you  I love you  I love you 
    memooo581

ســــــــــــــماااار الشمــــــس ..... رجل من ذهب  Empty تعليق وتوضيح

مُساهمة  memooo581 الجمعة مارس 21, 2014 8:31 pm

الي عندها شرووط لقبولي او شي ترسل لي بالخاص معلوماتها وكل شي وانا ححاط الكيك حقي والاسكايبي لو مقتنعه تكلمي مباشره ... مدري مسموح احط صرورتي او لا لكن بالكيك بعطيها صور لي تشوف وتفكر كل شي بالرضا والالفة ... احب الواثقة والي تدرس حياتها قبل ماتدخل شخص في حياتها ياليت الجديه محمد وحيد الدمام

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 2:22 pm